عرض التفاصيل
1979
1979

وضع حجر الأساس للمستقبل
بعد وضع حجر الأساس سنة 1979 بغرض إنتاج محركات وشاحنات محلية، شرع مصنع إينونو في الإنتاج سنة 1982. وتم افتتاح المصنع رسميًا في السابع من يوليو سنة 1986.
1985
1985

سلسلة تركت بصمتها في التاريخ
في 1985، بدأ إنتاج سلسلة شاحنات كارجو المزودة بمحركات دوفيرتيك. تم إنتاج الطراز كارجو 1812 في الفترة ما بين 1985 و1998. في 1998، تم استبدالها بالطراز كارجو 98MY والذي استمر إنتاجه حتى سنة 2003.
2003
2003

محرك إيكوتورك محلي بنسبة 100%
في 2003، بدأ إنتاج سلسلة شاحنات كارجو H298 فضلاً عن محركات إيكوتورك بسعة 7.3 لتر محلية بنسبة 100% بالإضافة إلى قيمة قدرة تبلغ 260 حصان متري/320 حصان متري/360 حصان متري/380 حصان متري، من صنع أيدي مهندسي فورد بنسبة 100%. استمر نطاق منتج كارجو في التوسع بالإضافة إلى سلسلة H476 بالإضافة إلى محركات إيكوتورك 9.0 لتر المحلية بنسبة 100% وشاحنات الطريق.
2010
2010

نظرة عالمية، منتجات تنافسية
في 2010، تم تقديم سلسلة كارجو للبناء الجديدة إلى السوق على مراحل وبدأ إنتاج محرك إيكوتورك يورو 5. في 2012، تماشيًا مع توقعات العملاء الذين يتعاملون مع النقل المحلي أو الدولي، تم إنتاج جرار فورد كارجو 1846T بقدرة محرك تبلغ 420 حصان متري / 2100 نيوتن متر وعرضه للبيع، مما يوفر القوة الأكثر قدرة على المنافسة وعزم الدوران في منطقتها حتى عند السرعات المنخفضة للمحرك.
2013
2013

من آسيا الصغرى إلى آسيا الكبرى
في 2013، تم توقيع اتفاقية ترخيص التكنولوجيا مع شركة JMC Heavy Duty Vehicle Co., Ltd وبموجب الاتفاق، بدأ إنتاج محرك إيكوتورك لمركبات JMC في الصين، أكبر سوق شاحنات في العالم.
2016
2016

علامة للجيل الجديد
بفضل التطوير والإنتاج بأيدي مهندسي فورد بنسبة 100%، فإنه تم طرح الجيل الجديد من محركات إيكوتورك 9 لتر و13 لتر ذات مستويات الانبعاث E3، وE5، وE6 في الأسواق سنة 2016. تجاوزت قيمة استثمار الجيل الجديد من محركات إيكوتورك 100 مليون دولار.
لا توجد نتائج
بحث